سباق الشارع
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أحد يعرف محل يبيع جنوط في جده
الجمعة سبتمبر 14, 2012 1:14 pm من طرف SUPRA

» أسطورة يابانية جديده نيسان GTR تقطع الربع ميل في 8 ثواني
الأربعاء سبتمبر 12, 2012 12:56 am من طرف M.A.H

» الشعار الرسمي لمنتدى وموقع ستريت ريسنج ( سباق الشارع )
الأحد سبتمبر 09, 2012 12:31 am من طرف Admin

» تقرير عن استون مارتن one-77
الأحد سبتمبر 09, 2012 12:24 am من طرف SUPRA

» تقرير عن Cadillac CTS-V coupe
الأحد سبتمبر 09, 2012 12:20 am من طرف SUPRA

» تقرير عن Aston Martin DBS
الأحد سبتمبر 09, 2012 12:19 am من طرف SUPRA

» مذيعة سعودية تنفجر من الضحك على الهواء مباشره
الجمعة سبتمبر 07, 2012 2:27 pm من طرف M.A.H

» Lexus LS 460 F Sport 2013
الجمعة سبتمبر 07, 2012 2:20 pm من طرف YOUSEF

» الكلمات المتقاطعه باللغه الإنجليزيه يلااا يا شباااب
الخميس سبتمبر 06, 2012 5:41 pm من طرف SUPRA

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط Street Racing على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
YOUSEF
 
i b r a h i m
 
راعي الكابريس
 
M.A.H
 
SUPRA
 
salman T jamjoom
 
Abdulaziz Jamjoom
 
Mr.AMG
 
eduquds
 
برنس عصام
 

شاطر | 
 

 toyota camry 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
i b r a h i m
عضو بسرعة 120 كم
عضو بسرعة 120 كم
avatar

ذكر
السرطان
عدد المشاركات : 125
نقاط : 157
السٌّمعَة : 2
تاريخ العضويه : 12/08/2012
العمر : 21
هواياتك : anything about cars

مُساهمةموضوع: toyota camry 2012    السبت أغسطس 18, 2012 6:04 am

عرض تويوتا الجديدة كليا، الجيل السابع تويوتا كامري، أميركا أفضل السيارات مبيعا لمدة تسع سنوات على التوالي و 13 من السنوات ال 14 الماضية. كامري 2012 لأول مرة أ، متطورة جريئة التصميم الجديد مع الداخل أكثر اتساعا، وتحسين ديناميكية القيادة وركوب أكثر هدوءا من ذي قبل. مع السلامة الطبقة القائدة، الاقتصاد في استهلاك الوقود والتكنولوجيا متعددة الوسائط وأضاف في، والنتيجة النهائية هي أفضل من أي وقت مضى تويوتا كامري. قدم في عام 1983، فإن تويوتا كامري في وقت لاحق إنشاء قالب لسيارة سيدان متوسطة الحجم وحديثة، ووضع معايير لإعتمادية والجودة والموثوقية، جنبا إلى جنب مع ركوب ومريحة هادئة. ومنذ ذلك الوقت، باعت تويوتا أكثر من 15 مليون نماذج كامري في جميع أنحاء العالم.

"إن كل جديد 2012 كامري يمزج تطور القيم السيارة - مثل الراحة والفعالية والموثوقية والسلامة - مع تصميم أكثر جاذبية والانخراط تجربة القيادة"، وقال بوب كارتر، تويوتا شعبة منصب نائب رئيس المجموعة والمدير العام. "المنافسة في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم هي أقوى من أي وقت مضى لقد وتم تصميم كامري الجديدة كليا على الحفاظ على القيادة منذ زمن طويل في حين توسيع جاذبيتها أيضا."

تويوتا كامري يقدم ثلاثة خيارات توليد القوة مرة أخرى، وكلها قد تعززت لعام 2012 لتقديم أفضل الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء أكثر استجابة. جميع الموديلات كامري مع محرك أربع أسطوانات المنقحة 2.5 ليتر 178 حصانا نقدم الآن، أي بزيادة قدرها تسعة حصان، و 170 رطلا من عزم الدوران الذروة. EPA-المقدرة أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود 25 ميلا في الغالون city/35 هي الطريق السريع، و28 ميلا في الغالون مجتمعة هي سنتان أكثر من كامري الجيل السابق. محرك 2.5 ليتر يعمل مزدوجة VVT-i (توقيت صمام متغير ثنائي ذكي-)، التي تسيطر على توقيت صمام كمية العادم على حد سواء وأعمدة الكامات لتحقيق الأداء الأمثل والكفاءة في جميع سرعات المحرك. وسحب للتحكم في النظام الصوتي (ACIS) يساعد على تحسين عزم الدوران على نطاق واسع سرعة المحرك.

الأداء والكفاءة

وDOHC سعة 3.5 لتر V6، المتوفرة في SE والدرجات XLE، يسلم 268 حصانا عند 6،200 دورة في الدقيقة و248 رطلا من عزم الدوران الذروة في 4700 دورة في الدقيقة. التحسينات على هذا المحرك تعزيز اقتصادها وقود تقديرات EPA-المقدرة المتوقعة من 21 ميلا في الغالون الطريق السريع ميلا في الغالون city/30، وأفضل سيدان V6 لأي الحالية متوسطة الحجم.

ويستخدم V6 سلسلة يحركها أعمدة الكامات وتوقيت الصمام المتغير المزدوج مع المخابرات (VVT-I المزدوج). لتحسين الكفاءة، ويتميز V6 الجديد، اللزوجة انخفاض النفط والسوائل الدافئة ناقل حركة أوتوماتيكي التي تجمع إحالته إلى درجة حرارة التشغيل بسرعة أكبر في الطقس البارد. أعلى النهائي محرك والعتاد نسب تسهم أيضا في تحسين الاقتصاد في الوقود في الطرازات الجديدة تويوتا كامري.

الغاز محرك جنيه، وXLE SE نماذج تأتي مجهزة حصرا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات التي توفر تحولا دليل النمط المتسلسل باستخدام شيفتر وحدة التحكم. التحكم الذكي يتكيف تحول استراتيجية في استجابة لمدخلات السائق، مع ركلة سريعة إلى أسفل. بالإضافة إلى ذلك، يقدم كامري SE حصرا "مجموعة دال" التحول المتسلسل، والذي يسمح بتحويل الخط الجديد مع مجداف المغيرون عجلة التوجيه حتى عندما شيفتر وحدة التحكم في وضع "D". حصري أيضا إلى SE تويوتا كامري، وناقل حركة أوتوماتيكي يتميز التحول مرات أسرع عندما تكون في وضع "S" وبالاستعداد السيطرة blipping يؤكد الشعور الرياضي.

كل جديد كامري الهجين مجموعات قياسي جديد لسيارات السيدان متوسطة الحجم الهجين

كل جديد كامري الهجين لأول مرة صيغة منقحة للغاية من العلامة التجارية الهجين التآزر محرك توليد القوة، بما في ذلك المحرك الجديد أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر. كامري الهجين 2012 LE، مع EPA-city/39 يقدر ب 43 ميلا في الغالون ميلا في الغالون ميلا في الغالون مجتمعة highway/41، تعطي دفعة في المئة أكثر مما-30 في الاقتصاد في استهلاك الوقود وكالة حماية البيئة في المدينة والجمع بين دورات القيادة، مقارنة مع الجيل السابق، وذلك بفضل إلى حد كبير إلى توليد القوة المختلطة الجديدة، ولكن أيضا بسبب الوزن أخف وزنا والديناميكا الهوائية الأمثل السيارة.

من خلال بمحور فريدة من نوعها، محرك هجين التآزر نظام يجمع بين الإخراج من محرك أربع أسطوانات مع محرك كهربائي صغير عالية من عزم الدوران. نظام تنتج مجتمعة 200 حصانا ويختلف على السلطة بين محرك الغاز والمحركات الكهربائية، أو يجمع بين الاثنين معا، حسب الحاجة.

الجديد 2.5 لتر ومحرك، مثل يستبدلها 2.4 ليتر، ويستخدم دورة أتكينسون (تأخر المدخول صمام إغلاق لتوسيع نسبة أكبر من نسبة الضغط) لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. وتوقيت الصمام المتغير مع نظام (VVT-I) عمود الحدبات الاستخبارات على كمية يعزز عزم الدوران، الذي هو أكبر من مع المحرك السابق. مضخة المياه الكهربائية، وهو نوع الأسطوانة-فالفيتراين الروك ومضخة زيت متغيرة خرج مساعدة للحد من الاحتكاك الداخلي، وتعزيز الاقتصاد.

A جديد غاز العادم إعادة تدوير المياه المبردة (EGR) نظام يساعد على ضمان أدنى الانبعاثات المحتملة في جميع سرعات السيارة ويساعد على زيادة كفاءة الوقود. عن طريق التبريد ومراقبة غازات العادم حقنها في كل اسطوانة، ونظام يلغي الحاجة إلى يثري مزيج الهواء والوقود للسيطرة على درجات الحرارة الاسطوانة.

كامري الهجين 2012 AT-PZEV يلتقي (التكنولوجيا المتقدمة الجزئي الانبعاثات الصفرية مركبة الائتمان) المعايير. صوت جديد امتصاص المواد في حجرة المحرك، مع وجود رقابة أكثر خطية أكثر سرعة المحرك، وإعطاء الهجين كامري 2012 صوت اكثر ارضاء ظل التسارع.

لأن هناك حالات فيها محرك الغاز في تويوتا كامري الهجينة يغلق، هي التي تحرك أنظمة تكييف الهواء ونظام التوجيه المعزز كهربائيا الطاقة. تدابير جديدة لتحقيق الكفاءة في نظام محرك هجين التآزر تشمل الحد من الخسائر الداخلية في بمحور، وتحسين المحركات ذات الجهد السيطرة، وتحقيق الاستفادة المثلى من الكبح التجدد. ثبت النيكل والمعدن والهيدريد البطارية، وتقع في صندوق الأمتعة وراء المقاعد الخلفية، الآن ملامح تعزيز تبريد الهواء. حجمها أكثر إحكاما، جنبا إلى جنب مع التحرك لتحويل DC / DC إلى مقصورة المحرك، والنتائج في الجذع الذي هو 2.1-مكعب قدم أكبر من كامري الهجين في الجيل السابق.

أخف وزن السيارة الإجمالي يسهم أيضا في تحسين الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود. في المرة الثانية 7.6 صفر إلى تسارع-60 كامري الهجين يضع بين النماذج وأربع أسطوانات V6. انخفاض الإطارات المتداول المقاومة، تتوفر للمرة الأولى منذ 17 بوصة الحجم ويساعد أيضا في تعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود.

جديدة للكامري الهجين 2012، في وضع محرك EV يسمح للسائق لتشغيل السيارة على محرك كهربائي وحده لمدة تصل إلى 1.6 كيلومتر بسرعات أقل (أقل من حوالي 25 ميلا في الساعة). مؤشر EV تضيء عندما يتم دفع السيارة فقط من المحرك الكهربائي.

كما في السابق الهجين تويوتا كامري، وضع ECO يحسن استجابة دواسة الوقود والهواء الناتج إعطاء الأولوية القصوى تكييف الاقتصاد في استهلاك الوقود. A وحة العدادات الهجين حصرية مع النظام الهجين المؤشر مؤشر استهلاك الوقود ويساعد السائق على تشغيل السيارة واقتصاديا ممكن.

ويرد حظية الاقتصاد في استهلاك الوقود مع المصابيح (الثنائيات التي ينبعث منها ضوء) حول الجزء الخارجي من قياس الوقود الاقتصاد في المتوسط. السيارة متعددة المعلومات بيانيا يظهر على الشاشة الاقتصاد في استهلاك الوقود في الوقت الحقيقي، ويمكن أن تظهر أيضا تدفق الطاقة، والمعلومات المبحرة المدى.

كما كان من قبل، وتطبيق الفرامل تحويل السيارات إلى مولد الذي يلتقط الطاقة الحركية من عجلات السيارة لا تزال الغزل وتخزينها في البطارية الهجينة. وضع شيفتر إلى "B" يستخدم التجدد الكبح كشكل من أشكال محرك الكبح لتعزيز الرقابة على النزول الحاد. جديد تلة بدء مساعدة السيطرة يساعد على منع السيارة من الخلف عندما المتداول الانطلاق على المنحدر عندما يتم تحرير دواسة الفرامل.

الحصري والخارجي لمسات التصميم الداخلي وبطاقات التحقق من التفريق بين كامري 2012 الهجينة من النماذج الأخرى كامري. في الداخل، وجدت الهجين حصرية تقليم على لوحة أجهزة القياس وقواعد التبديل الباب، لوحات التحكم العليا وتحول مقبض الباب. كامري الهجين أيضا ملامح خاصة بها النسيج مقعد خاص في العاج أو الرمادي الفاتح. والجلود الخالصة وUltrasuede هو متاح أيضا. مقياس Optitron ثلاث الطلب مع فريق الكروم بلكنة حلقات الخارجي يوفر المظهر الفاخر.

الصف الاستراتيجية

فإن كل جديد تويوتا كامري الهجين كامري وتقديم نموذج ستة درجات مختلفة للاختيار من بينها. كامري سوف تكون متاحة في L دخول المستوى، والقيمة المدفوعة جنيه، والدرجات XLE قسط الرياضي SE. وXLE وSE المتوفرة مع محركات أربع أسطوانات V6 أو. يتم تقديم كامري الهجين في والدرجات XLE جنيه.

التصميم الخارجي

كامري 2012 توظف نموذج بسيط بأناقة عصرية ولكن، مؤكدا أوسع، موقف أقل من النماذج السابقة. تصميم وينقل "بيان معماري" من خلال هش، وخطوط دقيقة الطابع، في حين أن الباب أكثر منحنية بشدة عبر الباب، وأكثر فريق الروك محددة صب (الكروم على معلمة وXLE جنيه) يعطي مظهر أكثر كامري معبرة.

المصابيح الأمامية تظهر شكل أكثر ديناميكية، مع انحناء واضح من الوحدة الرئيسية شعاع الاندماج في تغطية الوفير. مصابيح الضباب القياسية على الدرجات XLE وSE. مجموعات المصباح الخلفي التفاف بإحكام الى جانبين الجسم، مع أقسامها الأعلى يمتد إلى لوحة الجذع.

وLE كامري XLE ميزة إضافية والخارجي تقليم الكروم، والصف لأول مرة SE الخاصة السفلية الجسم تصميم وغرامة شبكة الحصري القسم العلوي مصبغة. وSE أيضا ملامح أقل من ثلاثة أجزاء المسكن مصابيح الضباب القسم مصبغة، جنبا إلى جنب مع المصابيح الأمامية تقليم بيزيلس الرياضة السوداء. لوحة الروك أكثر بروزا على القوالب SE الارتباط نظيفة لجبهة متكاملة والمفسدين نديربودي الخلفية، مؤكدا العرض، وغطاء الجذع يحمل جناح متكامل.

إبراز تصميم الهيئة الجديدة هي أربعة ألوان جديدة. اثنين من الألوان (موقف أسود لامع والأزرق كلير ووتر) هي كل ما هو جديد لتويوتا في موقف لامع أسود للولايات المتحدة في يمزج صبغة زرقاء زاهية لتأخذ على الفتنة السوداء النفاثة التقليدية؛ كلير ووتر الأزرق يشتمل على الصباغ الفضي المعدني لإضفاء هذه الصبغة لزجاجي، والمياه، مثل النهاية.

هندسة ديكور

في حين يضم ما يقرب من نفس الأبعاد الخارجية والجيل السابق، كامري 2012 تقدم أكثر تشويقا الداخلية وواسعة. تصميم لوحة أجهزة القياس الجديدة، ومواقع مقعد المعدلة، مقاعد تصميم و "العجاف" باب، عمود والمتصدر عناوين تقليم تتضافر جميعها لإضافة كل من الفضاء الحقيقي ورحابة أكبر الإدراك الحسي مع تعزيز الرؤية الخارجية أيضا. تغيير موضع مقعد السائق وعجلة القيادة القياسية الميل / تصغير (الخيمة زادت 33 في المئة للراحة أكبر سائق) المساعدات أيضا الرؤية إلى الأمام وتعزيز مكانة السائق.

تم نقل دواسة والمقاعد الأمامية إلى الأمام، ووضع نقطة الورك المقعد الخلفي المؤخرة، وزيادة المسافة الزوجين بوصة 0.6؛ جنبا إلى جنب مع seatbacks الجبهة الخلفية تساعد على زيادة إعادة تشكيل الركبة الغرفة بواسطة بوصة 1.8. إعادة تصميم الكونسول الوسطي والحافة الأمامية للزيادة وسادة المقعد الخلفي الخلفي أرجل المقعد الأوسط من قبل اثنين من بوصة.

لا كما هو واضح هي مجالات عديدة حيث تويوتا كامري المصممين إعادة تشكيل تقليم الداخلية لزيادة الشعور برحابة، بما في ذلك وA-B-الركائز، المتصدر عناوين على المقعد الخلفي وتقليم الباب. في معظم المركبات، يتم ترك مسافة بين هيكل وتقليم أن تسفر عن "تنظيف" السطح. باستخدام نهج التصميم النحيل السيارات، وتقليم أوثق يتبع هيكل تحتها. يضاف نتيجة المساحة التي تساهم أكثر من ذلك بكثير لشعور من الراحة من المكاسب في مليمترات قليلة قد توحي.

القوام ثلاثية الأبعاد البناء والمواد المتناقضة، تعطي لوحة أجهزة القياس الجديدة شعور من العمق، في حين أن الأشكال نفسها تساهم في المقصورة أكثر اتساعا وتحسين قدما sightlines. الكتلة مركز منحني يظهر بوضوح أن تطفو على لوحة أجهزة القياس، والحد من كتلته البصرية. لينة القوام المستخدمة في لوحة أجهزة القياس العلوية، العلوي تقليم الباب، الباب وتصلح مركز تعزية مسند ذراع تسهم في المزيد من الراحة في كامري. خياطة على صك الحشو لوحة مطابقة لينة وخياطة نظرة تقليم في مكان آخر يساعد على خلق شعور من الرفاهية. وتستخدم الألومنيوم لون وتقليم الكروم بحكمة.

وLE كامري XLE والدرجات ميزة إما العاج أو رمادي اللون للجلوس، وكامري SE ميزات فريدة من نوعها في التنجيد الأسود أسود أو أسود على رمادي على. المصممة حديثا المقعد الأمامي الإطارات، والوسائد أعلى seatbacks أطول مقعد تعزيز الراحة. التعديل على ارتفاع مقعد السائق يوفر ما يقرب من نصف بوصة نطاق أكبر من ذي قبل (السفر إجمالية تبلغ 2.4 بوصة). SE المقاعد الأمامية الرياضية توفر سمكا الجانب يعزز والحصري ثلاثة تكلم عجلة القيادة والجلود الملفوفة عروض مجداف التحول الرقابة على ست سرعات أوتوماتيكية.

لعام 2012، وتويوتا كامري يقدم أربعة مقعد تغطي المواد: نسيج في وXLE جنيه؛ النسيج مع سوفتكس في SE، ومعيار والجلود وتقليم XLE V6 على (اختيارية في أربع أسطوانات XLE)، و ® Ultrasuede مع الجلود المتاحة لSE والهجين XLE. مقاعد ساخنة هي المعيار على V6 XLE ومتاحة للSE، XLE أربع أسطوانات والمختلطة مع التحكم في درجة الحرارة المتغيرة.

كامري الجديدة توفر وظائف المضافة التي يطلبها المستهلكون اليوم، ومع ذلك يحتفظ ضوابطها واضحة وبديهية للاستخدام. السيطرة على المقابض نقلها يشعر عالية الدقة عند استخدامها. وأولي اهتمام خاص للعمل والراحة مع تصميم الكونسول الوسطي. نيبادس ناعمة على الجانبين اضافة الراحة للسائق والركاب، ويقدم القسم الأمامي موصل التبعي 12V وسهلة الوصول USB / منفذ الإدخال جاك لتوصيل أجهزة iPod وغيرها من أجهزة الوسائط. A حدة التحكم الخلفية باب جرار - بدلا من تصميم الوجه متابعة أكثر تقليدية - يتيح سهولة الوصول من أي من المقعد الأمامي. هي واردة تصميمين عجلة القيادة، مع الصوت المتكاملة وتقنية بلوتوث ® الضوابط: تكلم لمدة أربع لLE؛ والجلود الملفوفة أربع تكلم عن XLE، ورياضي ثلاثة تكلم، والجلود الملفوفة عجلة لسراج الدين.

تتميز جميع الصفوف الآن 60/40 ثنائية قابلة للطي ظهر المقعد الخلفي القياسي لتوسيع طاقة الشحن. يمكن خفض المقاعد من قبل الافراج عن بعد من منطقة الجذع. وسائد هوائية جانبية في المقاعد الخلفية هي المعيار عبر الخط، ومسند ذراع مع حامل لقب بطولة كأس يضيف الراحة والملاءمة.

اتصال متقدمة

متكاملة بسلاسة في كامري هي دولة من بين الفن والالكترونيات وميزات الاتصال المحسنة. A اتصال لاسلكي بلوتوث متوافق المكالمات الهاتفية لحر اليدين هو المعيار، وتحسين الآن عن طريق توفير وظائف الهاتف الآلي نقل الكتاب. كما هو معيار منفذ USB التي تسمح اللعب من الموسيقى والفيديو من الأجهزة السمعية المحمولة، وذلك باستخدام نظام الصوت السيارة والمتوفرة في اندفاعة الشاشة، بما في ذلك تكامل iPod كامل.

نظام الصوت على مستوى LE، XLE وSE يحتوي على شاشة 6.1 بوصة ومكبرات الصوت الستة. تعرض الشاشة أيضا رصد الطاقة وبيانات استهلاك الوقود، ووظائفها، ورصد للكاميرا احتياطية المتكاملة المتاحة (SE وXLE فقط) ونظام الصوت العرض. الشاشة كما يقدم نظام الملاحة الجديد قيمة يحركها وبمثابة بوابة لEntune، تويوتا نظام الوسائط المتعددة المبتكرة الجديدة. وراديو HD متاحة نظام يتيح CD جودة الصوت من البث FM رقمية، ولها الميزات التي تعظيم البث التناظري وAM جودة الصوت. وسوف تشمل نظام راديو HD مع وضع علامات للشراء اي تيونز المستقبل وSiriusXM ™ راديو الأقمار الصناعية.

وقد تم تجهيز الصوت من بين أعلى فإن الخط مع النظام الجديد ممتاز سبعة بوصة الملاحة HDD مع ™ Entune وJBL. هذا النظام يوفر الجديدة تقسيم الشاشة ميزة تسمح في نفس الوقت لعرض معلومات الملاحة والصوت.

تويوتا كامري كما يقدم الجديد JBL GreenEdge ™ نظام الصوت الذي يجمع بين قناة مكبر للصوت وثماني "الصوتية عدسة" الباب محمولة على المتكلمين، لتوفير الصوت عالية الجودة. مكبر للصوت GreenEdge يحقق الحد 66-في المئة في العام الشامل وتعزيز 50 في المئة في كفاءة الصوت. المتكلمين GreenEdge إنتاج أعلى من الصوت الناتج مع نفس القوة أو أقل استهلاك للنماذج التقليدية.

Entune نظام الوسائط المتعددة

سوف كامري يكون واحدا من أول من عرض سيارات تويوتا نظام Entune الوسائط المتعددة. للمرة الأولى على الإطلاق في سيارة تويوتا، وهذا النظام الجديد روافع الهاتف الذكي المحمول لتوفير أكثر ثراء وخبرة في السيارات مع وصول متكاملة للترفيه والملاحة وخدمات المعلومات.

تويوتا Entune لأول مرة على دعم أول لإشراك تطبيقات الجوال، مثل بينغ، عكس، وmovietickets.com، جنبا إلى جنب مع الحصول على فائدة السفر الخدمات ذات الصلة، مثل الطقس مكة، وحركة المرور، والمعلومات الوقود (الموقع والسعر) والأسهم، والرياضة. تويوتا Entune يجلب أكبر تشكيلة من الخيارات المتاحة للموسيقى وسيلة، بما في ذلك محطات للiHeartRadio + 750، وخدمة باندورا الموسيقى الشخصية.

وجنبا إلى جنب مع أنظمة الصوت Entune تتميز أفضل سيارة في فئتها، متقدمة نظام التعرف على الصوت المحادثة التي تساعد على الاستمرار في التركيز السائق على الطريق من خلال القضاء على الحاجة إلى حفظ الآلاف من الأوامر الصوتية. سوف يسمح النظام أيضا للصوت قدرات للقراءة مرة أخرى وإعادة للرسائل النصية، مع القدرة على الرد قبل مجموعة "رسائل الرد السريع" مثل: "أنا الأول والقيادة سترد في وقت لاحق"

معايير جديدة لسيدان متوسطة الحجم الهدوء

وأشاد الطويل كمعيار لنعومة الركوب والهدوء في قطاع متوسطة الحجم، كل جديد كامري إعادة تعيين القياسية من خلال اتخاذ كل سمات إلى مستوى أعلى من الصقل. للحد من الضوضاء في جميع أنحاء المقصورة بأكملها، تم التركيز على قمع الأصوات التي تبرز. كما أصبحت المحركات أكثر دقة وأكثر هدوءا، وتميل الرياح والضوضاء والضجيج الطريق لتصبح أكثر وضوحا للسائقين والركاب. إن قراءة منخفضة الضوضاء (ديسيبل في) لا يعني دائما إلى الداخل هادئة ذاتي. تصور ركاب السيارة "من الهدوء يعتمد أيضا على نوع وتواتر الصوت.

حيث تقرر هذه الأصوات ملحوظ دخول المقصورة، ووضع العزل إضافية في تلك المناطق. جديد صوتي، مواد امتصاص أي ضجيج الصمت الذي يدير لاختراق الداخل. على وجه الخصوص، ركز المهندسون على قمع الأصوات التي هي بالقرب من الترددات في اللغة البشرية لتوفير بيئة أكثر راحة للمحادثة.

التدابير التي تركز على الحد من الضوضاء الرياح تشمل أقوى الباب والأختام منطقة الروك؛ موضع الأمثل من الصوت المواد العازلة؛ الرغوة التي طبقت في أعمدة، سقف وفتحات الأبواب؛ الزجاج الصوتية المستخدمة في V6 والزجاج الأمامي النموذج الهجين ل، وتستعد خاصة من تناول قلنسوة كوات.

تم تحسين هيكل لوحة أجهزة القياس بدقة والتجمع، واحدة من أكثر المناطق تعقيدا في السيارات الحديثة، لمنع التسلل الضوضاء. كما يمكن أن يكون مصدرا للتسرب الضوضاء. هيكل يعمل عضوا عبر مركز جديدة وحمالات، جنبا إلى جنب مع صفائح الفولاذ تقع على قمع الرنين والحد من الاهتزاز. مع الفولاذ تقع، يتم استخدام رغوة الاسفلت لامتصاص الطاقة الاهتزاز في حين حجب الصوت زيادة الفعالية.

كاتم للصوت اندفاعة الخارجي يستخدم طبقة الهواء بين لوحة العدادات وتمتص الصوت شعر. طبقة إسكات الداخلية يستخدم اللباد المادية وغير المادية لمنع مجموعة واسعة من منخفضة إلى عالية الترددات. وقد تم تحسين التخميد طلاء سمك وتطبيق مجالات للاهتزازات أرضية لوحة خفض الضوضاء والاختراق من خلال الكلمة، ونوع جديد من السجاد يساعد يزيل الضوضاء. لوحات كاتم الصوت المثبتة في المباني خلفي، وجديدة مواد ممتصة للصوت إضافة إلى الجانب الجذع الداخلية تقليم مواصلة خفض ضوضاء الطريق من الإطارات والعلب ذات عجلات.

المناولة وركوب استثنائية

A بنية الجسم أكثر جمودا، نقح التعليق الأمامي، ونظام التعليق الخلفي تصميم الديناميكا الهوائية تساعد على إضفاء كل كامري الجديدة مع مزيد من الاستقرار في خط مستقيم وهش استجابة القيادة، في الوقت الذي تعزز أيضا الشاملة الراحة. التعامل مع الاستقرار، أكثر من مجرد نقل الشعور متعة القيادة، كما يؤثر بشكل كبير على شعور السائق الأمن.

الجسم تويوتا كامري 2012 هيكل يستخدم أكبر كمية من الصلب الشد العالية (440 ميجا باسكال أو أعلى) من قبل وحتى أقوى من الصلب الشد العالية ورقة قوة (590 ميجا باسكال أو أعلى)، مما أدى إلى الجسم أقوى ولكن أخف من الطراز السابق. تصميم اندلع على الأبواب والمصدات يتيح استخدام البناء أقل حجما ولكن أكثر قوة. ارتفاع المصد الألومنيوم الشد يدعم هي أخف حتى الآن أقوى من ذي قبل. البلاستيك وضعت حديثا ليغطي الوفير والطربوش كوات يقلل من الوزن أيضا.

وشددت الطربوش القسم زيادات في منطقة صلابة نظام التعليق، وتطور قمع. ترتبط مباشرة الأبراج الأمامية من خلال تعليق الطربوش لزيادة الصلابة، وتعززت طريقة الحجز وتعزيز الأقواس. نديربودي الخلفي كل جديد والخلفية تحكم سوبفرامي زيادة قوة وصلابة التوائية الجانبية.

نظام التعليق الأمامي ماكفرسون، تبختر الآن يستخدم نوابض لولبية جرح عكسيا التي تعزز الاستقرار في خط مستقيم. وقد تم تحسين امتصاص الصدمات التخميد وسمك استقرار بار أيضا. التعليق الخلفي يحتفظ ثبت التكوين المزدوج تبختر الارتباط من النموذج السابق ولكن تم إعادة تصميم هندسة جديدة مع (زيادة في إصبع القدم خلال الانعطاف والكبح) وعاد مكونات لتعزيز الاستقرار المنعطفات. كانت جميعها نوابض لولبية، البطانات، قضيب موازنة والتخميد امتصاص الصدمات المنقحة.

الخلفية مزيج المصابيح والمرايا الجانبية للرؤية على كامري 2012 دمج ايرو زعانف استقرار، مستوحاة من سباقات الفورمولا واحد التكنولوجيا، التي تخلق دوامات الهواء على الجانبين الجسم لتحقيق الاستقرار في الجسم وتساهم في التعامل مع الاستقرار. عناصر تنظيم تدفق الهواء الهوائية نديربودي تحت السيارة، مما يسهم أيضا لركوب نعومة.

كامري SE النموذج يتميز مكونات التعليق وضبط محددة، بما في ذلك توجيه أصابع الحصري صلابة وأخف وزنا، ومراقبة الأسلحة أمام أقل. الينابيع الأمامية والخلفية هي حصرية لهذا النموذج، وامتصاص الصدمات تتميز نوابض ارتدادية داخلية لمقاومة أكبر لفة المنعطفات. رقم 1 التعليق الخلفي ذراع التحكم يستخدم جلبة سادة الكرة لمواصلة تعزيز التعامل مع خفة الحركة.

وجميع الموديلات الجديدة كامري تكون أول من ميزة أحدث تويوتا توجيه الطاقة الكهربائية (EPS) نظام التحكم، والتي سوف تقدم المزيد من المرونة لتوجيه الفيل ضبط. نظام ينظم مساعدة السلطة ردا على أساس سرعة السيارة، وللمرة الأولى توجيه المدخلات معدل. وميزة الاستشعار عن سيارة توفر السرعة جهد ضوء أثناء السرعات المنخفضة، وتغيير الجهد الى معتدلة خلال السرعات العالية.

سوف الصف SE تتميز نسبة الطاقة التي توفر مساعدة شعور رياضي أكثر من LE وXLE.

أيضا، يتم استهلاك الكهرباء فقط عندما تساعد قوة ضرورية، مما يساعد على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. نظام التوجيه المعزز آليا الكهربائية هو أيضا أكثر صديقة للبيئة، كما أنها لا تتطلب السوائل الهيدروليكية.

جميع الدرجات تويوتا كامري المطورة حديثا تتميز جميع إطارات للموسم الجديد مصممة لتحقيق توازن أمثل من الاقتصاد في استهلاك الوقود والمناولة والهدوء، الراحة والأداء الكبح. الميزات القياسية الصف LE 16-بوصة وعجلات، وSE يأتي معيار مع خمس تكلم عجلات 17 بوصة وSE V6 تقدم أول عجلات سبيكة قياس 18 بوصة على كامري. ميزة هذا الأخير هي فريدة من نوعها تويست تكلم التصميم مع إطارات 225/45R18 كل موسم. سوف كامري SE نماذج تشمل أيضا الإطارات التي لديها أكثر قبضة. وXLE كامري يأتي معيار مع عجلات 17 بوصة يتميز أنيقة 10-تكلم التصميم.

السلامة والأمن

تم تجهيز جميع الموديلات كامري 2012 مع 10 أكياس هوائية قياسية: المزدوجة المرحلة أكياس الهواء الأمامية SRS المتقدمة، الأمامية والخلفية وسائد هوائية جانبية صاعدة مقعد، ستائر هوائية جانبية والسائق والراكب الأمامي في الركبة وسادة هوائية. وسادة هوائية للراكب الأمامي في الركبة وسائد هوائية جانبية المقعد الخلفي جديدا على تويوتا كامري.

تم تصميم بنية الجسم كامري للمساعدة في امتصاص الاصطدام الأثر القوى وتساعد في تقليل تأثير تشوه إلى مقصورة الركاب. يستخدم عالية القوة الصلب لتعزيزات عمود B-الروك و-وحة للمساعدة في إدارة الشاملة تشوه الجسم في حالة اصطدام الجانب معينة. الأطر مقعد أيضا مصممة للمساعدة في استيعاب الأحمال الاصطدام الجانبية. تم تصميم البنية الداخلية، غطاء محرك السيارة الأمامية والبناء للمساعدة في خفض حافة إصابات المشاة في حادث تصادم.

مثل كل النماذج تويوتا، فإن كامري ميزة نظام تويوتا سلامة نجوم ™ القياسي، والذي يتضمن التحكم في ثبات المركبة (VSC)، نظام التحكم في السحب (TRAC)، المانعة للانغلاق ونظام الكبح (ABS)، الفرامل الالكتروني قوة التسويق (EBD) وفرامل مساعدة. ويتميز أيضا مستوى التكنولوجيا الذكية إيقاف تجاوز الفرامل النظام. وضغط الهواء في الإطارات نظام رصد إلكتروني هو المعدات القياسية.

يمكن نظام آخر السلامة المتاحة، سلامة الاتصال، الوصول إلى مركز الاتصال مع المشغل العيش الذي يمكن ارسال الشرطة وسيارات الطوارئ. نظام يجمع بين التلقائية إخطار الاصطدام وتحديد مواقع المركبات المسروقة ميزة، والتي يمكن تتبع موقع السيارة المسروقة من خلال GPS ومساعدة الشرطة دليل لاستعادتها.

والجديدة المتاحة مراقبة النقطة العمياء يستخدم الفرعي ملليمتر موجة رادار للكشف عن السيارات في النقاط العمياء السائق. عندما يكون النظام بالكشف عن السيارة في الحارة المجاورة، وهي ينبه السائق باستخدام المؤشرات على المرايا الجانبية. إذا كان هو بدوره إشارة بشأن متى وجود سيارة في المنطقة العمياء من حارة السائق المقصود، فإن المؤشر على المرآة المقابلة فلاش. يمكن للسائق إيقاف تشغيل النظام، إذا رغبت في ذلك.

في سيارات المزودة بأحد أنظمة الصوت والعرض كاميرا احتياطية، عندما يتم إزاحة السيارة في الاتجاه المعاكس، وسوف تظهر على الشاشة الصوت صورة ما يلتقط الكاميرا، جنبا إلى جنب مع تراكب خطوط لتحديد المواقع التي تمثل أماكن لوقوف السيارات والمسافة للوصول إلى العقبات .

تابع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
i b r a h i m
عضو بسرعة 120 كم
عضو بسرعة 120 كم
avatar

ذكر
السرطان
عدد المشاركات : 125
نقاط : 157
السٌّمعَة : 2
تاريخ العضويه : 12/08/2012
العمر : 21
هواياتك : anything about cars

مُساهمةموضوع: رد: toyota camry 2012    السبت أغسطس 18, 2012 6:16 am









































تابع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
i b r a h i m
عضو بسرعة 120 كم
عضو بسرعة 120 كم
avatar

ذكر
السرطان
عدد المشاركات : 125
نقاط : 157
السٌّمعَة : 2
تاريخ العضويه : 12/08/2012
العمر : 21
هواياتك : anything about cars

مُساهمةموضوع: رد: toyota camry 2012    السبت أغسطس 18, 2012 6:23 am













ملاحظة : جميع م دون اعلاه حصري لمنتديات ستريت ريسنج

،،، والسلام عليكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YOUSEF
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 138
نقاط : 171
السٌّمعَة : 4
تاريخ العضويه : 16/07/2012
هواياتك : سيارات - تصوير - ألعاب خفة

مُساهمةموضوع: رد: toyota camry 2012    السبت أغسطس 18, 2012 9:35 am

يييجيييي ياهيييييييموووو موضووووع تماااام التماااام وعجبتني آخر سطريين يااااعسسسل هههههه منووور المنتدى وموضووع مميز وفي قمة الرووعه في إنتظااار الجدييييد يابااااشااااا .. الكامري سياره مبيعاتها جداً كبيييره ماشاء الله تبارك الله لكن عن نفسي الشكل الجديد من ورى ما دخل مزاجي ^^ مووووفق


مـــاشــــاء الله تبـــارك الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://streetracing.ibda3.org
i b r a h i m
عضو بسرعة 120 كم
عضو بسرعة 120 كم
avatar

ذكر
السرطان
عدد المشاركات : 125
نقاط : 157
السٌّمعَة : 2
تاريخ العضويه : 12/08/2012
العمر : 21
هواياتك : anything about cars

مُساهمةموضوع: رد: toyota camry 2012    السبت أغسطس 18, 2012 10:36 am

حرام عليك والله كانها لكزس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M.A.H
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 84
نقاط : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ العضويه : 16/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: toyota camry 2012    الإثنين سبتمبر 03, 2012 6:35 pm

شكلها حلو وفخمه وراااايقه موضوع مميز والصور مميزه وإنت مميز في إنتظااار المزيد من التمييز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
toyota camry 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012
» نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012
» آخر نتائج تصفيات كأس أوروبا 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Street Racing :: المنتديات الخــاصه :: أخبار السيارات وجديدها Autos News-
انتقل الى: